Saturday 26 August 2017

60 مؤشرات التداول الثانية


أنت هنا: الاستراتيجية الرئيسية لمدة 60 الخيارات الثنائية الثانية 2 مارس 2014 08:24 إذا كنت ترغب في كسب بعض المال من خلال التداول ثنائيات 60 ثانية، ثم أنت بحاجة إلى توظيف استراتيجية، وقراءة الخرائط والبحث عن مؤشرات حتى قبل أن البدء في التجارة. إذا كنت دون ر تفعل ذلك، ثم كنت تراهن أساسا المال الخاص بك (وقد يكون لديك حتى أصغر فرصة للفوز من بعض المقامرين النظر في حقيقة أنه حتى المقامرين استخدام استراتيجيات في مباريات مثل العوامة، الفضلات والقمار). استراتيجيات هي في قلب عملية المال من الثنائيات التداول. إذا قمت بإعادة لم تكن مألوفة مع الرسوم البيانية والتحليل الفني، قم بزيارة أقسام التحليل الفني من موقعنا. لدينا دليل شامل للغاية للتحليل الفني، بما في ذلك الرسوم البيانية، وأنواع الرسوم البيانية، وأنماط والمؤشرات وأكثر من ذلك. وخلافا لمعظم أنواع أخرى من التداول، على الرغم من الثنائيات 60 ثانية تتطلب منك أن تكون سريعة للغاية واتخاذ القرارات في المحطة. في كثير من الأحيان سوف يكون مجرد ثوان لاتخاذ الإجراءات اللازمة ويمكنك حان الوقت لتتراجع وتوقف التداول. العديد من المستثمرين يرتكب نفس الخطأ عندما يفقدون من التجارة حاولوا على الفور الحصول على أموالهم وبالتالي تفقد الكثير بسبب عواطفهم تطغى حكمهم. وهذا أمر سيء دائما لأنه غالبا الوقت كنت تميل لرؤية ما ليس هناك وتفقد أكثر من ذلك بكثير، مما يزيد من القلق والحاجة لتحقيق الربح السريع، الذي يؤدي إلى حتى الصفقات أكثر سيئة. طريقة لتجنب هذا هو التمسك ببساطة مع الاستراتيجية الخاصة بك. المعرفة الأساسية التي سوف تحتاج من أجل تشكيل أو اتباع استراتيجية العديد من التجار الرجوع إلى ثنائيات 60 ثانية كما لعب القمار. سوف يكونون على حق إذا كان التاجر الجيد اسن إعادة المنهجي، ومعرفة السوق ووجيدة في التحليل الفني، فإنك لن تضطر للمقامرة في أي طريقة أو شكل. بالطبع، ليس هناك شيء مثل استراتيجية جيدة 100. لا توجد صيغة سحرية من شأنها أن تعطيك 100 معدل النجاح من الصفقات وجعل لكم مليونير في غضون ساعات قليلة. ومع ذلك، هناك استراتيجيات وزيادة فرصها في الفوز، خاصة إذا كان يمكنك العثور على مؤشرات الصحيحة. من أجل التجارة بشكل جيد، عليك أن تعرف السوق. أنت أيضا بحاجة إلى القدرة على تحديد الاتجاهات في تكوينها ونرى مؤشرات عندما تكون هناك. أنت ربحت تي أي وقت نضيعه لذلك تحتاج إلى أن تكون قادرة على أن تفعل كل هذا في نومك. سيكون لديك للعمل مع الكثير من المخططات، لذلك تعلم كيفية قراءتها. لدينا أدلة شاملة جدا على موقعنا حتى يذهب للبحث عنها إذا كان كل هذا يبدو وكأنه مجموعة من الكلمات العشوائية لك. إذا قال شخص ما يتداول ثنائيات كان على وشك أن المشي في الحديقة، ثم كذب شخص ما. سيكون لديك للعمل من أجل ذلك. تطوير المهارات التحليلية سيكون لديك لتكون تحليلية ولها اهتمام كبير بالتفاصيل وعليك أن تعلم أن تقبل الفشل، لأنه لا يهم كيف جيدة أنت، وبعض القرارات الخاصة بك وسوف يؤدي إلى خسائر. أنت بحاجة إلى إدارة الأموال مسؤولة بحيث يمكنك التأكد من أن الخسائر دون ر التخفيف من الأرباح. تداول الثنائيات هي مهمة شاقة. نعم، فهو يوفر لك الكثير من الحرية، ولكنه يتطلب الكثير من العمل، كذلك. هناك أكثر من شيء عليك أن نأخذ في الاعتبار. مهما كانت جيدة استراتيجية لديك، عليك أن تتعلم على التكيف. حقيقة أن وجود استراتيجية جيدة في سوق معينة لا توجد الآن ر يعني أنه سيكون جيدا في كل سوق. تحتاج إلى تحليل وتكييف والتجارة بعناية. هذه هي الطريقة الوحيدة لتصبح تاجرا ناجحا في عالم تنافسي للغاية من الثنائيات 60 ثانية. تويتات تأسست في عام 2013، ويهدف ثنائي تريبيون في توفير قرائها تغطية الأخبار المالية الدقيقة والفعلية. وتركز موقعنا على قطاعات رئيسية في الأسواق المالية الأسهم والعملات والسلع، والتفاعلية شرح متعمق للأحداث الاقتصادية الرئيسية والمؤشرات. لن يتم عقد المخاطر المالية الإفصاح BinaryTribune مسؤولا عن فقدان المال أو أي ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع. تداول الفوركس والأسهم والسلع على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل البت في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. سياسة كوكي هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتوفر لك أفضل تجربة ومعرفة أفضل لكم. من خلال زيارة موقعنا على الانترنت مع مجموعة المتصفح الخاص بك للسماح الكوكيز، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية. تريبيون ثنائي. جميع الحقوق محفوظة 60 خيارات الثانية يمكنك كسب المزيد من المال في 1 دقيقة من غيرها القيام به كل يوم. التمسك المقاعد الخاصة بك تجارة 60 الخيارات الثنائية الثانية هو بالضبط ما يبدو. مع خيارات دقيقة واحدة، يمكنك فتح وإغلاق التداولات في اقل من 60 ثانية. هذا هو المطلقة أسرع الصفقات التي يمكن أن تجعل الانترنت. فهي سريعة ومثيرة، محفوف بالمخاطر والمرح. إذا كان لديك ما يلزم لتداول أسرع الأوقات انتهاء في الخيارات الثنائية ثم كنت أحب الذهاب إلى تراديينغ 1 خيارات دقيقة. ليرة لبنانية تجد هذه مثيرة 60 التجارة الثنائية الثانية التي تقدمها TradeRush. بانك دي ثنائي، و24Option. الإطار الزمني دقيقة واحدة هي واحدة من أسرع وسيلة للتجارة على شبكة الإنترنت أنها ليست فريدة من نوعها لخيارات ثنائية (يمكنك أيضا تجارة الإطار الزمني دقيقة واحدة في فوركس على سبيل المثال)، لكنها تحظى بشعبية كبيرة لتداول الخيارات. هناك مزايا وعيوب لتداول هذا الإطار الزمني القصير. يجب أن تعود نفسك على المزايا والمخاطر قبل أن تقرر أن تبدأ. ما هي مميزات التداول في إطار زمني 60 ثانية تأكد 70 عائدات في 1 دقيقة أكبر ميزة هي أن من الواضح يمكنك كسب المال بسرعة جدا. يمكنك المتاجرة حركة سعر صغيرة جدا. التحركات التي من شأنها أن تفعل شيئا بالنسبة لك إذا كنت تداول زمني ساعة أو الإطار الزمني اليومي. هذه الحركات يمكن أن تجعل لك مبلغا ضخما من المال على الرسم البياني 60 ثانية منذ كنت قد وضع عمليات متعددة تسير في نفس الطريق للاستفادة من الاتجاهات القوية. كسب المزيد من المال في 60 ثانية من كثير من الناس هل كل يوم ومسؤوليتك ستكون أعلى مع تجارة سريعة. أنت تقف إلى الفوز أو الخسارة الكثير من المال. هذا هو السبب أن 60 ثانية الخيارات الثنائية الصفقات أيضا السيوف ذو حدين. يمكنك الفوز بسرعة، ولكن يمكنك أيضا أن يفقد بنفس السرعة. إذا كنت إعادة استثمار الكثير من المال على حركة سعر صغيرة، مجرد التفكير كم هو قليل ما يلزم لتفقد أيضا الاستثمار الخاص. إذا قمت بعمل الرهان الذي هو لمسة واحدة، والشيء حظا هو أنه حتى إذا تحرك السعر حتى ضدك، تم إصلاح مسؤوليتك وعليك فقط خسرت ما المستثمر. ليرة لبنانية لا تزال تفقد كل شيء، على الرغم من التي يمكن أن يحرق بسرعة لكم من خلال تحويل الخاص بك. وإذا كنت فعلت شيئا مثل رهان لا تعمل باللمس، والتفكير في كيفية صغيرة حركة السوق سيكون لديك لإجراء ضدك لتسبب لك أن تخسر استثمارك. التهم التحديات تجارة 60 الخيارات الثنائية الثانية كل التجاري الثاني مع 24option والميزة الرئيسية الأخرى (أو العيب) من وقت قصير الإطار النفسي. بعض التجار يجدون صعوبة مع أطر زمنية أطول لأنها ثاني تخمين أنفسهم خلال فترة زمنية ممتدة أنها تعيد في التجارة، وينتهي بهم المطاف اتخاذ القرارات الغبية التي لن جعلت بينما الاختبار. وهناك نوع معين من الشخص الذي الصفقات على المدى القصير هي مثالية. فإنه يسن معظم التجار. وإذا قمت بإعادة مبتدئا. سيكون من الأفضل لك أن تبدأ يوم أبطأ زمني. إذا كنت لخبط على فترة زمنية أطول، قد يكون لديك دقائق، ساعات أو أيام لمعرفة ما يجب إعادة به خطأ وإصلاحه قبل نفاد المال. إذا قمت بإعادة تداول انتهاء مدته دقيقة واحدة، هل يمكن أن يحرق من خلال أموالك سريعة إذا كنت ننجرف ودينا سلسلة من الصفقات تتحول ضدك. هناك مزايا التداول 60 الخيارين الثاني وعيوب. تداول الخيارات الثنائية الثانية-60 حار الآن وذلك ليالي طريقة مثيرة لكسب المال بسرعة. ولكن نحن نشجعكم على النظر في البدء على تباطؤ زمني أولا بحيث يمكنك معرفة كيفية التجارة ثنائيات بمسؤولية. ثم عمل في طريقك تصل إلى الصفقات السريعة إذا كان هذا هو ما تريد القيام به. أي نوع من الرسوم البيانية العمل لمدة 60 الثانية ثنائي خيارات التداول عندما كان الحصول لأول مرة في تداول هذه الخيارات 60 ثانية كان الإعداد رسم حد ما على التوالي إلى الأمام. كنت تستخدم الرسوم البيانية الشمعدان بطبيعة الحال، وكان عليهم على الإطار الزمني 1 دقيقة. لم أكن استخدام أي مؤشرات مثل EMA الصورة، بدلا من مشاهدة لتحركات الأسعار وأنماط معينة لتشكيل على الشموع. تبدأ في النظر في 1 المخططات ساعة، التقليل من شأن الشموع أقصر وأقصر. تقرر ما إذا كان الاتجاه العام صاعد أو هابط. مواصلة العمل طريقك إلى المخططات أصغر. رسم خطوط المقاومة على الرسم البياني 5 دقائق. استخدام هذه كمرشدين للعب تحركات الأسعار. البحث عن فرص للمراهنة مع الاتجاه العام على أساس تشكيلات شمعة بمجرد أن تتفكك وصولا الى الرسم البياني 1 دقيقة. التي وسطاء السمعة دينا 60 الثانية ثنائي الصفقات 24Option Finpari الولايات المتحدة الأمريكية قبلت مع 60 و 30 خيارات ثانية. لدينا أفضل اختيار للعملاء في الولايات المتحدة TradeRush رائدة في 60 التجارة الثانية زعيم بانك دي الصناعة ثنائي وكبار سيط الشق مزيد من المعلومات عن هؤلاء السماسرة هنا. حقوق التأليف والنشر 2015 - BinaryTrading، جميع الحقوق محفوظة. تداول ثنائي خريطة الموقع يحمل مخاطر كبيرة. تستثمر أبدا أكثر مما تستطيع أن تخسره. هذا الموقع ليست المشورة المالية أو أي عرض من المشورة المالية. هذا الموقع هو لأغراض الترفيه وإعلامية فقط. عن طريق استخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد بقيمة 100 مؤذية للأي وجميع الخسائر. النقر على روابط لمواقع خارجية قد تؤدي إلى الدخل التابعة لناشري هذا الموقع. (إشعار) - وهذا الموقع ليس موقع تجاري ثنائي وليس مملوك من قبل أي شركة الخيارات الثنائية. نحن الإعلامية والتسلية فقط. يتم تقديم أي تجارة أو التماس التي كتبها BinaryTrading الولايات المتحدة الأمريكية التنظيم إشعار: لا يتم تنظيم الخيارات الثنائية الشركات داخل الولايات المتحدة. لا تنظم هذه الشركات وإدارتها ومرتبطة أو تابعة لأي من الهيئات التنظيمية مثل لجنة الأوراق المالية والبورصات (SEC)، السلع الآجلة لجنة تداول (CFTC) أو جمعية الوطنية للعقود الآجلة (NFA)، أو أي هيئة تنظيمية أمريكيين آخرين. يرجى الإحاطة بأن أي acitity التداول غير المنظم من قبل المواطنين الولايات المتحدة يعتبر غير قانوني. التجارة على مسؤوليتك الخاصة. تحذير المخاطره: BinaryTrading لا تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع وهذا يشمل محتوى التعليم، والمثال ونقلت والرسوم البيانية، والأخبار. يرجى أن يكون على بينة من المخاطر الكامنة مع تداول الخيارات الثنائية والتداول في الأسواق المالية لا تستثمر أموالا أكثر مما يمكنك خطر فقدان. المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالخيارات الثنائية مرتفعة وربما لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. BinaryTrading لا تحتفظ أية مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تواجهها نتيجة لاستخدام المعلومات التي استضافتها على هذا الموقع. لا يتم توفير علامات الاقتباس الواردة في هذا الموقع من قبل التبادلات وإنما من قبل صناع السوق. لذلك قد تكون الأسعار مختلفة من أسعار الصرف وقد لا تكون دقيقة لأسعار التداول في الوقت الحقيقي. يتم توفيره من كدليل للتداول بدلا من أغراض تجارية. انظر سياسة الخصوصية بأكملها. مراجعة كاملة من كيث جونز 60 استراتيجية الربح الثانية آخر تحديث يوم 2 أكتوبر 2013 بواسطة بوجدان G كيث جونز استراتيجية 60 ثانيا الربح لفة النرد والأمل. قضيت الصباح كله أمس في التفكير في هذه الاستراتيجية، وأتساءل عما اذا كان الناس فعلا استخدامها. يمكنك العثور عليه هنا: 60secondprofits. تم تطويره من قبل متداول السابقين دعا كيث جونز. ووفقا له، كان يعمل لمدة 8 سنوات في القطاع المالي وسيط في البورصة في كناري وارف لمدة 7 سنوات ووول ستريت لمدة 1 سنة. شهدت جميلة تاجر. إذا ما يقوله هو دا صحيح. وتتكون الاستراتيجية 60 ثانيا الربح في فتح سلسلة من الصفقات الثنائية على اليورو / دولار في أعقاب سلسلة من 5 خطوات محددة سلفا. في خطوة واحدة، يجب علينا التحقق من عمود الشعبية وتذهب دائما مع أعلى نسبة. حتى إذا ما وضعت تفضل التجار البصيرة، فإننا سوف التجارة ضع فقط في كل الخطوات التالية لدينا. الخطوة الثانية تتطلب منا أن فتح التجارة مع 5 الاستثمار، وذلك باستخدام 60 ثانية وقت انتهاء الصلاحية. إذا فقدنا التجارة الأولى لدينا، وانتقل إلى الخطوة الثلاثة التي يتطلب منا أن فتح التجارة باستخدام 10 .. أنا آسف م، لكنني بدأت يضحك مرة أخرى للمرة ال 10 اليوم وأجد أنه من الصعب جدا أن يستمر واصفا هذه التقنية. لأولئك منكم الذين قرأوا بلدي الاستعراضات الأخرى أعلم أنني يمكن ر تقف المخادع وأنا أبذل قصارى جهدي لفضح لهم، ولكن أيضا أن لدي أعظم الاعتبار لوسيطا نزيها. حسنا، والرجال، ويمكن النظر في استراتيجية أنا دون الصورة بمثابة الفضيحة، ولكن أستطيع أن أقول بتحد استراتيجيته تمتص تماما. لماذا يمص 60 استراتيجية الربح الثانية بواسطة الخطوة الخامسة هل خطر 100 / التجارة على أمل أن نظام مرتينغل مهلهل سوف تساعدك على كسب المال الخاص بك مرة أخرى وبعد ذلك بعض. نعم، هذا كل شيء هذه الاستراتيجية، ونظام مارتينجال وكان لديه الجرأة ليقول لي أن بلدي التجارة الرابعة (الخطوة الخامسة هي في الواقع تداول أربعة لخطوة واحدة يتم التحقق التجار البصيرة) لديها 100 الفوز الاحتمالات. الانتظار على ماذا يستند هذا التأكيد هو السؤال الخطابي على أي حال، لأن جميع التجار الحقيقيين يعرفون 100 احتمال النجاح هو المدينة الفاضلة. لماذا يكون من 100 الأسعار التجارة الآمنة يمكن أن تذهب لأكثر من أربعة واحد الشموع دقيقة في اتجاه واحد واستراتيجيته يتطلب منا وضع أربعة الصفقات (على افتراض نفقد التجارة 1، انتقل إلى التجارة (2) وهلم جرا). بالنظر إلى أن لدينا 60 ثانية وقت انتهاء الصلاحية، والتجارة أربعة يتزامن مع شمعة M1 الرابعة وق 100 تأكد من الفوز pfff، مجرد إلقاء نظرة على / USD الرسم البياني M1 اليورو ونرى كيف العديد من الشموع M1 يمكنك الاعتماد على التوالي وفي اتجاه واحد. أنا فقط وجدت 10 دون النظر كثيرا. ويذكر أيضا أنه كان يفعل ذلك على نطاق أوسع للمؤسسات المالية إذا كان هذا حقيقي، وربما بعد ذلك تقنيات مثل هذا واحد أثار أزمة عام 2008. آخر شيء يمكن أن تساعد ر لكن الإشعار هو ما الدعاية حيلة رخيصة هي استراتيجيته. في جميع أنحاء تفسير كامل، وقال انه يستخدم وسيط معين، ويقول ان ليالي وسيط الوحيد الذي يقدم 60 ثانية وقت انتهاء الصلاحية، وتحث لك لفتح حساب معهم. أنا ذاهب إلى الامتناع عن قول ما سيط كان يشير إلى، لكننا نعرف أن هناك العديد من السماسرة التي تقدم هذا النوع من الخيارات. لماذا لا توجد الآن 60 استراتيجية الربح ثانيا ر مص أنا م الكلام هنا في الواقع، والسبب الوحيد أن هذه الاستراتيجية لا توجد الآن ر مص لأنه جعلني أضحك بجد. بخلاف ذلك، ولا أستطيع أن أفكر طن من أي سبب آخر. أوه، الانتظار، وأنا واحد: الهيكل كله من صفحة ويب والصياغة في أنه يظهر لنا بالضبط ما يجب تفاديه. كلما رأيت شيئا من هذا القبيل، سيرا على الأقدام. لا يهرب الخلاصة رأيي في هذه الاستراتيجية تم تشكيلها بالفعل عندما قرأت جملتين الأولى على موقعه: هل تساءلت يوما ما سيكون عليه لكسب الأجر كل 60 ثانية حسنا، يتساءل لا أكثر. هذا النوع من الكلام هو مؤشر واضح بالنسبة لي أن نوعا من الفضيحة ستكون المقبل. أكثر من ذلك، في أشرطة الفيديو، وقال انه ينص على أنه عندما جاء فوركس خارج، فإنه ينطوي على مخاطرة كبيرة، ولكن هذا لا توجد الآن ر فقط لأنك تبدأ مع التجارة 5 كنه نسي أن يذكر أنه إذا أحصل على تجارة الرابعة ولدي خطر 100. أنا ذاهب ليكون مريضا إذا أسمع واحد أكثر من الرجل أو وسيط يقولون هناك ق أي خطر. صدقوني الناس، هناك خطر على مخاطر عالية جدا، ولكن السر هو إدارة بشكل صحيح وبعد ذلك فقط التداول سيكون مربحا. لاتمامه، مجرد البقاء بعيدا عن هذه الاستراتيجية وأي مماثلة ويثق أبدا أي شخص أن يقول لا يوجد أي خطر في الأسواق المالية. مواصلة مناقشة جونز نظام الربح 60 ثانية kieth على منتدانا. وأنا أتفق معك 100. أريد أن أبدأ في التجارة الثنائية وحصلت مهتمة بعد قراءة هذا نصب واحتيال، ولكن على الفور حصلت المشبوهة. أنا ما نبهت لي هو أنه يدعي أنه يمكنك أن يكون لديك نفس الفرص. الفرق الوحيد هو أن تفقد 50 بدلا من 5. أنا ذاهب إلى قراءة، قراءة، وقراءة قبل الاستثمار واحد 1. بوجدان G مهما كان وضع السوق غير. دائما تجارة WIN. في محاولة على العرض إذا كنت لا تصدقني. ادخل مع افتتاح أسواق أوروبا والولايات المتحدة. اتبع اختيار التجار كل 30 دقيقة لمدة ساعة أو ساعتين. وحررت. جعل ش اور اليوم أحمد، حاولت يراقب اختيار التجار على TradeRush الموقع. وبدا أنه كان فقط قيمة واحدة ليوم كامل ويتغير أبدا. (ربما أنا اسن ر كنت بحاجة للقيام بذلك الكثير من الأيام. هل رأيت من أي وقت مضى تغيير أكثر أكثر من مرة في اليوم كيث جونز لديه أسهم على منصة التداول 60second الصورة. الاستماع إلى استراتيجيته فقدت 6 مرات في خطوة 6minutes خطوة. واسمحوا لي أن أقول أن هذا هو كل عملية احتيال ويجب أن ينتشر على كلمة حاولت هذا النظام على حساب تجريبي وخسر كل 3 إلى التجارة 4TH جعل بلدي قطرة البنك 50000-47000 في 20 دقيقة لن تضيع أي أكثر الوقت على ذلك. أي شخص يعرف نظام decient للتجارة 60 ثانية الخيارات الرجال. أنا لا أعرف إذا كان هذا هو نفس الاستراتيجية أنا باستخدام، ولكن استخدام مارتينجال في الخيارات الثنائية ويعمل على اثنين من السماسرة 24option وهيئتها دي ثنائي و كلاهما الحسابات الحقيقية أخذت بعض الوقت لفهم ذلك، ولكن عندما كنت حصلت عليه. يعمل مثل السحر. المشكلة الوحيدة التي أنا استخدامه في الدقيقة 30 لا 60 ثانية، وأنا باستخدام أي زوج يحتوي على أكثر من 58-70 أو أعلى لاختيار التجار. آخر شيء كنت التجارة على أسواق أوروبا والولايات المتحدة. ليس عندما يكون السوق هو النوم. هذا كل شئ. لنكون عادلين. أحمد. أن ق معالجة حقيقية. فقط عن طريق استخدام تلك الكلمات استطيع ان اقول لكم لديهم خبرة واسعة في الأسواق. هل أنا على حق راجع للشغل، وأنا أتفق تماما مع رأيك. كل خير مرحبا بوجدان، وذلك بفضل لموقع اعلامي الخاص بك. نعم، لدي بعض ندوب المعركة ولكن أنا ر مهب حساب. ولكن يمكنني التداول كميات صغيرة جدا (بدأت مع خيارات). كما تاجر السلع السابقين أستطيع القول بشكل قاطع هذه هي الفضيحة. لا أحد يستطيع أن يضمن أنه بعد 3 فقدان الحرف في اتجاه واحد صعودا أو هبوطا سوف 4 الفوز. لا تستثمر فلسا واحدا في هذا المخطط وحاول هذا مع حساب تجريبي وخسر في 100 التجارة 8 مرات. لا توجد الآن ر العمل وأنا أعلم أنه لا توجد الآن ق 100 اقية من الرصاص. اختيار جيد لاستخدام لجنة التنسيق الإدارية العرض. ويبدو أن هناك بعض العناصر التي تركت هنا في الثاني مراجعة احتيال تداول الخيارات الثنائية 60. نعم أنا أتفق الذهاب فقط مع اختيار التجار واتباع الخطوات دون دراسة متأنية هو بالتأكيد مقامرة. ما أعتقد معظمكم الذين يشعرون خدع من قبل هذه الطريقة في عداد المفقودين على غير الخطوة 1 (دراسة متأنية من الأسهم، والسلع الأساسية، أو زوج العملات الذي سيتم تحديد). بالطبع هناك 2 قواعد بسيطة يجب عليك أن تنظر، أ. هل تتجه الأسهم في اتجاه معين أم أنها محايدة. بالطبع صعودا وهبوطا الاتجاهات هي ما نحن من المفترض أن تبحث عن وب. النظر في ما مستثمرين آخرين يفكرون أنا آسف نيت، ولكن استراتيجية يخبرنا فقط للتحقق من عمود الشعبية (تاجر البصيرة)، وليس إلى النظر بعناية وتحليل الأصول. لا يقترح تحليل الشخصية من خلال استراتيجية، أو على الأقل يقتصر على الأداة المفضلة (على أي حال، أنا لا أعتبر أن التحليل). إذا كان لديك نتائج عظيمة مع هذه الاستراتيجية، وأنا سعيد بالنسبة لك. هل يمكن إضافة بعض نتائج الحساب الحقيقي الخاص بك نجاح باهر تمنيت أنني قد وجدت هذا الموقع في وقت سابق. اعتقد انني حقا يريد أن نعتقد أن هذا من شأنه أن يعمل. لقد استثمرت 250 لبدء وخسر كل شيء في غضون 2 ساعة. لا أستطيع أن أصدق أنني أشعر لعملية احتيال أخرى. أنا gullable ذلك. ما هي طريقة لبدء العام الجديد. من فضلك إذا كنت تفكر في القيام بذلك دون ر محاولة ذلك. لقد فقدت ما يكفي من المال لكلينا. هذا بالتأكيد المشتري. هذا الرجل المليء منه. وقال انه لابد من اتخاذ بعض المال من حمل الناس على الاشتراك تجارة راش، شركته الاستثمارية الجديدة. قبل هذا كان من شركة أخرى. أريد أن أقول لكم يرجى البقاء بعيدا عن أي شيء كيث جونز تروج لها. وهو المخادع بالتأكيد اقتربت هذه الاستراتيجية كما قليلا من المرح ر الكثير من الرعاية للأنني حقا أكره الطريقة الناس الاعتداء على الشروط، قررت أن تفعل أكثر قليلا من البحوث. لقد وجدت هذا: freebinaryoptionsystem / ثنائي خيارات استراتيجيات / كيث جونز / الآن، على ما يبدو مراجعة حقيقية، لذلك ربما قد تساعد. ورجاء، رجاء، رجاء، وإعادة ألا يستحق 100 متأكدا نظام كيث جونز عملت تماما بالنسبة لي. كان لي حساب 20000 تجريبي على هيئتها دي ثنائي، بدأت تفقد المال في حين تحاول الخروج مؤشرات على freestockcharts ومحاولة خيارات 60secs لجعل pofit لكنها أبقت فقدان. ثم تذكرت استراتيجية كيث جونز وقرر أن يعطي هو محاولة منذ كان حساب تجريبي مع الكثير من النقد. حتى عندما بدأت كان لي 19700 وشيء غير قادر أتذكر بالضبط، بدأت باستخدام استراتيجية وحصلت على ما يصل الى 20003 دولار في ساعة واحدة فقط. لأنها عملت لي. هناك الشروط التي تقوم عليها أنها تعمل، واستخدمت EUR / USD، تليها التجار نسبة أعلى، وأنا أتمنى أن تحميل بلدان جزر المحيط الهادئ هنا لإظهار نجاح التداول الخاص بي. حاولت ذلك مرة أخرى في اليوم التالي، واستغرق مني مرة أخرى. هناك أوقات عندما تكون هذه الاستراتيجية ستعمل وهناك أوقات عندما ستغلق لك حساب في غضون دقائق. سأقول B4 ش تبدأ تحقق هذا الاتجاه على الرسم البياني دقيقة واحدة حقيقية، إذا كنت ترى أن هناك أكثر من أربعة العصي شمعة تسير في الاتجاه المعاكس على التوالي قبل أن ترى واحدة تسير في الاتجاه الذي يتم التداول من فضلك لا تنطبق كيث جونز أسلوب، سوف تفقد. التحقق من ذلك بشكل جيد جدا. كما وضع العين على مؤشر بك يمكنني استخدام SMA، حتى تتمكن من معرفة ما إذا كان سيكون هناك انخفاض مفاجئ في السوق ضد اتجاه التداول الخاص بك. لا مجرد استخدام خيار التجار، تأكيد لنفسك على الرسم البياني الحقيقي MT4 اتجاه السوق. وهذا هو ما كنت قد استخدمت وأنا لا أهتم إذا كان كل واحد هنا يقول استراتيجيتها كاذبة أو احتيال، لا أحد يشك في ما رآه. لقد رأيت ذلك العمل. كيث جونز ليس لها ما تربحه عندما تخسر المال، وقال انه فقط مجرد الرعاية لتقاسم ما كان يستخدم، إذا قام بها أي خطأ ربما أنه لم يكن مفصلا بما فيه الكفاية. الملك، وأنا أحب أن أعرف بمزيد من التفصيل كيف تستخدم SMA والاتجاهات لتحسين فرصك في هذه التقنية. لا تتردد في البريد الالكتروني لي إذا كنت تستطيع نيت 1mcorp. هناك الكثير من الآراء متضاربة حول هذه الاستراتيجية، ولكن لقد رأيت أيضا من العمل. أنا أحب الشجاعة الخاص. ما رأيك في النظام يمكن مرحبا التجار لا يكون أحمق إلى الاعتقاد في أن تتمكن من تحقيق الربح من خلال نظام مارتينجال. لقد حاولت وخسر 400 ضمن 1hour من الودائع. لأنك لن تعرف متى كان السعر سوف يرتفع أو أكثر أسفل من 10min على التوالي. وكما أنني حاولت الكثير من الاستراتيجيات وجدت في الانترنت وفقدت 90 من الاستثمار الخاص بي من 10000 ولقد ترك 1000 في وسيط بلدي الذي سيكون المفتاح الرئيسي الخاص بك من succesd في المستقبل مرة أخرى. وإذا كنت تريد حقا أن محاولة معرفة بعض النتائج مع tjis متابعة استراتيجية 60sec. 1UP 2up 3middle 4down 5down اليورو مقابل الدولار الأميركي 1. ووتش السعر الحالي لل5min على الأقل 2. إشعار أين تذهب أعلى أو لأسفل 3. إذا كان الصعود الانتظار حتى عكس الظهر ونلاحظ أعلى سعر 4. إذا كان نزول الانتظار حتى انها عكس الظهر ونلاحظ أدنى سعر. مرة أخرى مشاهدة هذا يحدث على الأقل 3 أو 4 مرات. الآن عندما يصل السعر إلى PUT مفتوحة أعلى مستوى، والانتظار حتى السعر سينخفض ​​أن precice أدنى نقطة وCALL مفتوحة على على توقيت للقبض على أن أعلى أو أدنى نقطة. بعد التداول 3-5 انتصارات ستو وإذا يذهب السعر في اتجاه واحد لا تتاجر حتى يتوقف وتعادل. أرجو أن تحقيق الربح مع تقنية. ولكن في رأيي هو مخاطرة كبيرة جدا للمبتدئين لتداول 60sec. Riiva يمكنك مساعدتي كيفية الحصول على الأموال من هذا برنامج تثبيت إليكترونى. لدي محاولة أسبوعين وفقدت 33000 دولار أمريكي. شكر

No comments:

Post a Comment