Saturday 19 August 2017

أكاديمية التداول عبر الانترنت في تورونتو


بالطبع التداول عبر الإنترنت الفائز أنت فقط رأيت لي شراء الأسهم. ليس مهما. أشعر الطفل التجارة الإلكترونية (انه ليالي البائد الآن في كندا، ولكن ما زال قويا في الولايات المتحدة). لا بد لي من الحليب المراوغة أسفل ذقني اشتريت 10 أسهم من شركة إنتل في بورصة ناسداك في 23.09 خلال أكاديمية التداول عبر الانترنت ل (OTA) من الفئة الفنية التاجر الجزء 1 بالطبع. للحصول على أقدامنا الرطب، كنا ممارسة التجارة مع 10 أسهم الشركات الكبيرة التي كانت، في معظمها، تصنف على أنها المحرك بطيئة. بالإضافة إلى ذلك، كان يوما عندما تكون الأسواق تسير جانبية لا تفعل الكثير. عليك أن تعرف كل ملامح منصة التداول الخاصة بك وكيفية استخدامها. هذا يوم جيد لممارسة. في اليوم الثالث من الدورة، الحضور الحصول على التجارة أسواق الحية ممارسة شراء وبيع كل صفقات شراء (شراء الأسهم بقصد معلقة على ذلك على المدى الطويل، مع توقع أنه سوف ترتفع في القيمة) ومواقف قصيرة (بيع الأسهم دون لكم ر لها يتم ذلك على هامش لشراء إعادته في وقت لاحق، ونأمل في الربح)، ووضع أوامر وقف الخسارة. المادة تابع أدناه حسنا، والوقت ليعلن: كنت ضيفا على أكاديمية التداول عبر الانترنت. سمحوا لي لحضور الدورة، التي تبلغ قيمتها 2500، مجانا. في الواقع، لقد دعوت نفسي مرارا لأنه بعد ثلاث سنوات من الكتابة عن الاستثمار على الانترنت وفاز التداول عبر الإنترنت، وأعتقد أن القراء يكون من الغريب أن نعرف ما يعلم دورة تاجر للمحترفين. هنا هو المنطلق الأساسي: التداول عبر الإنترنت هو المهارة التي يمكن تدريسها، وبالتالي المستفادة. نعم، بعض الناس لديهم مزيد من المعلومات الأساسية في الأسواق العالمية. نعم، بعض الناس المتعلمين أسرع. نعم، بعض الناس لديهم موهبة لذلك، مما يعطيها ميزة. التداول عبر الانترنت هو بسيط، لكنه ليس من السهل، يقول رون دي آبولونيا، المدير العام لمكتب تورونتو أكاديمية التداول عبر الانترنت ق. المادة تابع بالأسفل إذا كان من السهل، وأود أن يكون يلوح لك من وجهة نظري اليخوت وأردتي أن يلوح الخلفي من اليخت الخاص بك، يقول بامتعاض. ولكن إذا كنت تقبل فرضية أن أي مهنة كونه مدرسا، مهندس، طبيب، ميكانيكي، كهربائي، أو سباك تحتاج التعليم والتدريب، لماذا لدن ر يكون الحال نفسه ينطبق على التداول عبر الإنترنت المنطقي، أي مثال على ذلك: كان لدينا من الدرجة أعيد أخذ 24 طالبا (بينهم ثلاث نساء)، وستة منهم الطبقة. كل شخص يحصل على محطة التداول الخاصة بهم كاملة مع خلاصة البيانات من البريد الإلكتروني الإشارة. بالاضافة الى ذلك، أكاديمية التداول عبر الانترنت يتيح للطلاب لإعادة اتخاذ أي من فصولهم الدراسية، في أي مكان في العالم مجانا. وبالطبع يشمل المهارات التجارية الأساسية بما في ذلك إدارة المخاطر ربط السوق العام مع القطاعات والأنشطة الأسهم يتوقعون، وتحديد، والاستفادة من الزخم اختيار نقاط الدخول والخروج واقعية ويكون على بينة من سلوك صناع السوق. وبالطبع يقوم بعمل جيد جدا من قول الحقيقة كما هي. عدم وجود الاطراء هو شيء جيد عندما كنت نتحدث عن الناس الصورة حسابات النقدية وRRSPs. الحقيقة المحزنة هي أن هذه الصناعة هو الكامل من الموردين الذين نعد لاتخاذ رفع الأحمال الثقيلة من التداول عبر الإنترنت: هنا يالي لدينا سهلة المتابعة، صيغة 3-خطوة أو ق برنامجنا أن التجارة لكم هنا. تذكر دائما: إذا كان يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا، وربما هو. أفضل التجار لديهم متوسط ​​المائة 65 في المائة، ويقول رحمن Moledina، مدرب OTA والمخضرم التداول لمدة 12 عاما. أتوقع أن يخرج متقدما على كل التجارة هو ببساطة غير واقعي. المبدأ رقم واحد ليتداول على الانترنت هو إدارة المخاطر: الحفاظ على ما لديك. المبدأ الثاني للنجاح في التداول عبر الانترنت هو للحد من الخسائر الكبيرة بينما كنت تعلم، يقول Moledina. كيف لي أن لا علاقة له سهم Intel انتهيت اليوم ارتفع 75 سنتا. من الواضح، ولست بحاجة الى مزيد من الممارسة. الاستثمار على الانترنت يمكن أن يكون لعب الأطفال الصورة في الأسبوع الأخير من شهر سبتمبر 2008، أخذت جوليان متحمس جدا OTA الصورة لمدة سبعة أيام (ثماني ساعات في اليوم) بالطبع تداول الأسهم تهدف إلى أولئك الذين يريدون المتاجرة أجل لقمة العيش. وتبين أن حساب التداول عبر الإنترنت مثل حساب مصرفي التي أنشئت من أجل الطفل. طالما الكبار والإشراف عليه، فإنه متروك للوالد لوضع حدود لما يمكن ويمكن أن يحدث ر داخل الحساب. وجوليان الصورة أمي، جاكلين، يجلس مع جوليان ويدفع مفاتيح عندما يتم التداول جوليان. للتجارة، كنت دون ر تحتاج إلى الكثير من الأجهزة والبرمجيات يتوهم، ويقول جوليان. يقول جوليان. انه يتاجر في كل يوم وعادة ما يجعل اثنين من الصفقات في كل جلسة التداول. في بعض الأحيان، إضافة إلى مجموعة متنوعة قليلا، كما انه يتاجر النفط والذهب. عندما بدأت لأول مرة للتجارة على الانترنت، تداول الأسهم جوليان مالية واحدة والأسهم في مجال التكنولوجيا الحيوية واحد. يقول جوليان. ويشير إلى أن الشيء الوحيد الذي يؤثر على سوق العقود الآجلة هو رئيسي أخبار الخارجي وكأنه إعلان من بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي، وخفض أسعار الفائدة، أو تقرير الوظائف. لذلك، وقد تخرج جوليان إلى التداول في سوق العقود الآجلة في الولايات المتحدة. هو يقول. ونعم، وقال انه يدرك أن تداول العقود الآجلة هي أكثر خطورة من تداول الأسهم. ويحب أن لديه المزيد من النفوذ مع العقود الآجلة (حوالي 100 مرة) والتي كنت دون ر دفع الفوائد على حسابات الهامش. وسوق العقود الآجلة على مدار 24 ساعة. ما الذي يحمله المستقبل لجوليان كما يقول. النشرة التداول عبر الانترنت أكاديمية الصباح العناوين - تجربتي 20 يونيو 2012، 12:38 كان شيء رائع أن نرى مثل هذا الاستعراض المتعمق للدورة وجميل أن نرى هذا المنصب المتابعة مع النتائج. على الرغم من أنني أشك في أن أحدا من عالم التمويل تخمين كانت النتائج على الأقل يمكن التنبؤ بها إلى حد ما. أنا ترغب في إضافة بعض التعليقات - عملت في شركات الوساطة المختلفة كتاجر لمدة ثماني سنوات وبعد ذلك بنجاح على بلدي (كما على المدى القصير تاجر الزخم) لمدة أربع سنوات. إذا كنت hadn ر جدت المزيد من المشاريع المثيرة وأود أن يزال من الممكن القيام بذلك. ذكر OP أنه إذا كنت دون ر لها 5K لتجنيب كنت شولدن يكون ر في سوق الأسهم. أنا سمعت حجة مماثلة قدمت لدورات تجارية أخرى (FX خاصة). تحتاج كثير أكثر من 5000 لتجنيب لتبرير إنفاق 5000 على مسار. إذا كان لديك 100K للاستثمار التي تحتاج إليها للتغلب على المؤشر بأكثر من 5 لجعل عودة تكاليف دراستك في السنة (مهمة صعبة جدا). كان لي ثماني سنوات من الخبرة وكنت لا أزال راضين جدا للتغلب على المؤشر بنسبة 5 -10 التداول لنفسي. وأود أن لا نتوقع نتائج مماثلة من دورة بغض النظر عن مدى شمولية كانت المواد الدراسية. في رأيي (ومعظم المتداولين المحترفين حصة هذا الرأي)، سوف تحصل على المزيد بكثير من القيمة وضع 5000 في حساب والتجارية معها. وضع القواعد، إجراء البحوث التقنية، وقراءة الكتب، والحفاظ على احصائيات وضبط. إذا كنت ارين دوافع ر للقيام بالبحث بنفسك ثم هذه ليست لعبة بالنسبة لك. يجب أن نحب والرسوم البيانية. يجب عليك الحصول على متحمسون الاتجاهات. إذا كان يبدو تماما مثل وسيلة لتحقيق الغاية ثم سوف تحصل بالملل وارتكاب الأخطاء. ربما 5000 هو مبلغ صغير بالنسبة لصافي القيمة الخاص بك ولكن يكفي لبدء التعلم. لعب حسابات المال ممكنة ولكنها لعبة مختلفة تماما بمجرد بدء التداول مع المال الحقيقي (حتى كمية صغيرة). إذا كنت يمكن أن عصا ر إلى القواعد الخاصة بك مع 5000 في الخطر الذي فاز ر عصا إلى القواعد الخاصة بك مع 250000 في خطر أيضا. 5000 غير الكثير لاختبار الانضباط الذاتي الخاص بك (نقص الذي هو سقوط العديد من تاجر). لقد كان لي هذا الحوار مع الآخرين النظر في الدورات مكلفة لإتقان التداول بسرعة. وعادة ما المضي قدما في مسار على أي حال. أنا لم أسمع من أي شخص يجري بنجاح. جاذبية الثراء السهل قوية جدا وتعني ان هذه الدورات دائما العملاء. أيضا، والناس دون ر تبادل الأفكار جيدة حقا. إذا كان لديك أفكار كبيرة ثم الاحتفاظ بها سرا وينتهي تصبح النتيجة 2 20 إدارة صناديق التحوط. إذا كان لديك أفكار جيدة كنت في نهاية المطاف التداول دعامة لبنك كبير. إذا كان لديك أفكار لائقة قد تكون وسيطا المؤسسي وتبادل الأفكار مع مديري صناديق الاستثمار المشترك. إذا كان لديك متوسط ​​الأفكار التي قد تكون وسيط لصغار المستثمرين. إذا كنت دون ر لديهم أفكار قد ينتهي بك المطاف بيع الدورات التجارية باهظة الثمن. هو دا مهاجمي النظام للصناعة المالية. لقد كان كثير من الناس يسألني عن التداول. وأنا أقول لهم لبدء القراءة عن بعض الاتجاهات والمؤشرات الفنية، وبعد بعض الأنماط. إذا كان يشغل بالهم، ومن ثم ينبغي أن تبقى القراءة، وبدء المتاجرة بمبلغ صغير جدا. إذا لم تكن سعيدا يجب أن أموالهم في صناديق الاستثمار المتداولة ونسيانها. وسيبدأ التداول لا عمل لك إلا إذا كنت تحب ذلك. آسف لنزهة على. ربما هناك من يرى أن هذا مفيد. إذا كنت تفكر في دفع ثمن الطبق التداول يرجى PM لي وأنا د نكون سعداء لمناقشة بدائل مجانية التعليم. Scorbles تاريخ التسجيل 6 أبريل 2006 المكان Arviat المشاركات 90 شكر 6 بتوقيت جرينتش التشيك 0 مشاهدة الملف الشخصي رسالة خاصة 20 يونيو 2012، 13:27 المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rfdrfd لماذا لا تذهب لفترة طويلة، بعد يوم واحد ب يبدو أنه عقد أدنى من . الدخول في صفقة طويلة مع توقف في 93 (أو أيا كان أدنى مستوى في ب كان) وبعد ذلك، نقل وقف ما يصل الى ادنى مستوى في اليوم السابق. قد تم إيقاف خروج في نهاية المطاف 103.5 (تقدير تقريبي). renoldman تاريخ التسجيل 24 سبتمبر 2009 المشاركات 3،188 شكر 688 بتوقيت جرينتش التشيك 1 (100) الملف الشخصي رسالة خاصة 21 يونيو 2012، 21:07 ما وصفه OP ليس يوم التداول. على الأقل لا توجد الآن دينارا ر تنطوي على الرسم البياني اليومي. من واقع خبرتي، فإن قلة من التجار الاعتراف من أي وقت مضى إلى فقدان المال ولا أحد يمكن أن تكون 100 الحق في كل وقت. وعلاوة على ذلك، يمكنك جعل خطيرة المال التجاري كل يوم تي. بعض السماسرة والندوات التعليمية المجانية وحتى حية مشاهدة التداول (توس). dlhunter تاريخ التسجيل 28 يونيو 2007 المشاركات 2،313 شكر 296 بتوقيت جرينتش التشيك 0 مشاهدة الملف الشخصي رسالة خاصة 25 يونيو 2012، 10:32 المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aviador الولايات المتحدة 7000 يعد مكلفا للغاية للندوة على الانترنت 7D. لتغطية تكاليف هذه الندوة وحدها يمكن لأي شخص الحصول على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من بعض الجامعات الكندية - أو تدفع فقط مفتاح / الدورات ذات الصلة وأعتبر بدوام جزئي التواصل مع بعض التجار المهنية في المستقبل IMHO، سوف ماجستير في إدارة الأعمال عبر الإنترنت من إحدى الجامعات الأميركية أن يكون أفضل استثمار التدريب لتاجر الأسهم الهواة. جزء من الاستثمار ماجستير في إدارة الأعمال استردادها من المرتبات، والجزء الآخر كما تداول ناجحة (LOL:.) وهناك مشكلة أخرى مع التدريب التداول عبر الأثير هو أنه سلسلة. ان XLT والفوركس تكلف بضعة آلاف (الولايات المتحدة 11،500 X 2). بين سلسلة بالطبع أخرى مثل العقود الآجلة والخيارات، الخ OP، دون ر أعتبر شخصيا. لدينا فقط وجهات نظر مختلفة. ) لا تؤخذ، وأنا لا أتفق مع التعليقات الخاصة بك. تكلفة باهظة الثمن يبعث على السخرية. على الرغم من أنني لم تجعل ظهري 5000 (التكلفة عندما أخذته في ذلك الوقت). ولكن بعد ذلك، لقد فقدت مرة أخرى لأنني ألم ر اتباع قواعد OTA الصورة وحصلت على العاطفة على أفضل مني. مرة أخرى، خطأي. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Scorbles كان شيء رائع أن نرى مثل هذا الاستعراض المتعمق للدورة وجميل أن نرى هذا المنصب المتابعة مع النتائج. على الرغم من أنني أشك في أن أحدا من عالم التمويل تخمين كانت النتائج على الأقل يمكن التنبؤ بها إلى حد ما. أنا ترغب في إضافة بعض التعليقات - عملت في شركات الوساطة المختلفة كتاجر لمدة ثماني سنوات وبعد ذلك بنجاح على بلدي (كما على المدى القصير تاجر الزخم) لمدة أربع سنوات. إذا كنت hadn ر جدت المزيد من المشاريع المثيرة وأود أن يزال من الممكن القيام بذلك. ذكر OP أنه إذا كنت دون ر لها 5K لتجنيب كنت شولدن يكون ر في سوق الأسهم. أنا سمعت حجة مماثلة قدمت لدورات تجارية أخرى (FX خاصة). تحتاج كثير أكثر من 5000 لتجنيب لتبرير إنفاق 5000 على مسار. إذا كان لديك 100K للاستثمار التي تحتاج إليها للتغلب على المؤشر بأكثر من 5 لجعل عودة تكاليف دراستك في السنة (مهمة صعبة جدا). كان لي ثماني سنوات من الخبرة وكنت لا أزال راضين جدا للتغلب على المؤشر بنسبة 5 -10 التداول لنفسي. وأود أن لا نتوقع نتائج مماثلة من دورة بغض النظر عن مدى شمولية كانت المواد الدراسية. في رأيي (ومعظم المتداولين المحترفين حصة هذا الرأي)، سوف تحصل على المزيد بكثير من القيمة وضع 5000 في حساب والتجارية معها. وضع القواعد، إجراء البحوث التقنية، وقراءة الكتب، والحفاظ على احصائيات وضبط. إذا كنت ارين دوافع ر للقيام بالبحث بنفسك ثم هذه ليست لعبة بالنسبة لك. يجب أن نحب والرسوم البيانية. يجب عليك الحصول على متحمسون الاتجاهات. إذا كان يبدو تماما مثل وسيلة لتحقيق الغاية ثم سوف تحصل بالملل وارتكاب الأخطاء. ربما 5000 هو مبلغ صغير بالنسبة لصافي القيمة الخاص بك ولكن يكفي لبدء التعلم. لعب حسابات المال ممكنة ولكنها لعبة مختلفة تماما بمجرد بدء التداول مع المال الحقيقي (حتى كمية صغيرة). إذا كنت يمكن أن عصا ر إلى القواعد الخاصة بك مع 5000 في الخطر الذي فاز ر عصا إلى القواعد الخاصة بك مع 250000 في خطر أيضا. 5000 غير الكثير لاختبار الانضباط الذاتي الخاص بك (نقص الذي هو سقوط العديد من تاجر). لقد كان لي هذا الحوار مع الآخرين النظر في الدورات مكلفة لإتقان التداول بسرعة. وعادة ما المضي قدما في مسار على أي حال. أنا لم أسمع من أي شخص يجري بنجاح. جاذبية الثراء السهل قوية جدا وتعني ان هذه الدورات دائما العملاء. أيضا، والناس دون ر تبادل الأفكار جيدة حقا. إذا كان لديك أفكار كبيرة ثم الاحتفاظ بها سرا وينتهي تصبح النتيجة 2 20 إدارة صناديق التحوط. إذا كان لديك أفكار جيدة كنت في نهاية المطاف التداول دعامة لبنك كبير. إذا كان لديك أفكار لائقة قد تكون وسيطا المؤسسي وتبادل الأفكار مع مديري صناديق الاستثمار المشترك. إذا كان لديك متوسط ​​الأفكار التي قد تكون وسيط لصغار المستثمرين. إذا كنت دون ر لديهم أفكار قد ينتهي بك المطاف بيع الدورات التجارية باهظة الثمن. هو دا مهاجمي النظام للصناعة المالية. لقد كان كثير من الناس يسألني عن التداول. وأنا أقول لهم لبدء القراءة عن بعض الاتجاهات والمؤشرات الفنية، وبعد بعض الأنماط. إذا كان يشغل بالهم، ومن ثم ينبغي أن تبقى القراءة، وبدء المتاجرة بمبلغ صغير جدا. إذا لم تكن سعيدا يجب أن أموالهم في صناديق الاستثمار المتداولة ونسيانها. وسيبدأ التداول لا عمل لك إلا إذا كنت تحب ذلك. آسف لنزهة على. ربما هناك من يرى أن هذا مفيد. إذا كنت تفكر في دفع ثمن الطبق التداول يرجى PM لي وأنا د نكون سعداء لمناقشة بدائل مجانية التعليم. توافق أيضا، ثمن 7000 هي السماء العالية. يستحق كل هذا العناء أم لا، فإنه يعتمد على كيفية مشاهدته. التعليم والمواد حقيقي وفي العمق. وضعوا كمية كبيرة من الجهد في ذلك. فمن غير محدودة إعادة يأخذ-كما ذكرت، لذلك يمكنك العودة مثل 10 مرات (إذا كان لديك الوقت)، وسوف تتعلم شيئا جديدا كل مرة. أنك لا تستطيع أن تفعل مع الجامعة. ذهبت إلى جامعة تورونتو والذي كلفني 5000 عام أعتقد في ذلك الوقت. ولكن، ويمكنني أن لا نذهب إلى الوراء وإعادة أخذ الدورات مجانا. كذلك، يمكنك الحصول على التعلم من المعلمين على مقربة. هل تعلم من هم النصائح والحيل والقصص. عدت ل2nd الوقت على الطبقة 7 أيام، وكانت جيدة جدا لأنني يمكن أن نفهم أخيرا وتطبيق ما كان المعلم يتحدث عن بدلا من محاولة فهم لغة أجنبية. بلدي 1st الوقت في جميع أنحاء ر اسن حتى تطبق أي شيء. أيضا، التداول الحي أمام المدرب، كان جدا مفيد من ذلك بكثير. في مثل دفع المعلم لساعات. وكم تكلف قال لنا عدد قليل من المدربين، دفعوا 10،000 قبل للحصول على مدرب للجلوس معهم لتعليمهم مرة أخرى في أيام. أنا لا أعتقد أنهم أن يصل. خسروا مثل 100،000 دولارات قبل أن يدرك أنها تحتاج إلى تعليم حقيقي والتدريب. التي OTA يمنحك بعض. كل مرة أستمع إلى جلسات XLT لايف على (نعم (1)، وقتا كبيرا، رسم آخر)، فإنها تظهر لك لماذا كل هذه الدفاتر التجارية هي 100 خاطئة. اذا كان شخص ما هو الذهاب للعب في الأسواق واذهبوا من الكتب أو حلقات دراسية، وارتداء تي لديها أي نوع من التعليم الحقيقي قبل، فإنها سوف تخسر المال على المدى الطويل، مضمونة. الحظ يحصل لك فقط حتى الآن. وذلك لOTA، ويمكنني أن أقول موادها هي 100 جيدة، emcompasses كل شيء (خطة التداول، خطة تقدم مبتدئ، ما للتجارة، والعواطف، المزالق، الخ)، نعم، هناك طرق أخرى للتداول في السوق لتكون ناجحة، لأنها أقول دائما، هناك ق أكثر من 1 طريقة للوصول إلى أعلى الجبل، ولكن OTA الصورة المواد من السهل تعلم، من المنطقي ومع خطة التداول الخاصة بهم، إذا كنت عصا لقواعدها، وسوف تنجح في النهاية. هل يستحق 5000-7000. بالطبع لا، ولكن لأنها هي واحدة من المدارس الوحيدة الى ان هناك يفعل ذلك، فإنها يمكن أن تهمة مهما كانت الجحيم يريدون. لا نخطئ في ذلك، هناك منحنى التعلم ضخم. أعتقد أنني كتبته من قبل، والهدف من ذلك هو الحصول من خلال هذا المنحنى دون تفجير حسابك. سوف قواعد OTA الصورة تساعدك على البقاء على قيد الحياة هذا المنحنى، إلا إذا منضبطة لك ما يكفي لمتابعته. تماما مثل هذا الصباح، استغرق الكثير من منعي من مجرد ضرب بشراء القوات المسلحة الزائيرية، كونه يوم الخارجي، احتمال كان جيدا للسوق لمواصلة السير. ولكن، القوات المسلحة الزائيرية ليس في أي DZ، لذلك قواعد OTA يخبرنا أن لا يفعل ذلك. حتى جلست على يدي. لديهم الكثير من أقوال جيدة: - سوه (الجلوس على الأيدي) - دون ر غش في الوسط - الذي يطلق عليه 25 يونيو 2012 الساعة 10:34 PM. rfdrfd rfdrfd SkimGuy BSchlick 26 أغسطس 2012، 09:25 صدقوا أو لا تصدقوا أنا ملاذ ر تنفق فلسا واحدا على التعليم التجاري. الكثير من الأساسيات (التحليل الفني، أساسيات، وإدارة المخاطر وغيرها) يمكن أن يقرأ في الكتب، ومعظمها في نظرية وليست عملية التداول. 90 من كتب التربية / دورات برصيد نقطة وارتفاع سعر بيع والمكتوبة من قبل الناس التي تعمل في مجال التعليم التجاري، وليس الأعمال التجارية الفعلية. الناس يحبون ثعبان مبيعات النفط الملعب. وهي تعمل على المشاعر الإنسانية والتي هي واحدة من السبب هذه المؤسسات هي ناجحة جدا. كيف تعلمت كان من التجار الحقيقيين الأخرى التي تضع الصفقات الفعلية في حسابات الوساطة، وطن من التجار السمعة يتفق على شبكات وسائل الإعلام الاجتماعية التي تشترك الرسوم البيانية وتحليلها. أكبر توصيتي هي العثور على معلمه. ومع ذلك كتاجر، لديك يكون قادرا على التفكير لنفسك. استخدام الحس السليم والتفكير المنطقي ويكون المنافق البحوث. على سبيل المثال الثغرات التداول على أسهم / مؤشر هي استراتيجية مربحة التي يمكن اختبارها العودة ببساطة عن طريق استيراد البيانات إلى اكسل وتشغيل الصيغ، يمكنك تحسين بإضافة المتغيرات الخ للحصول على شيء مثل نسبة 70 فوز. آخر واحد هو عدد المرات محاور الحصول على الموسومة عندما نفتح ضمن نطاق اليوم السابق على المؤشر. التعليم التداول حياة طويلة، فإنه لا توجد الآن ر تتوقف بعد أن تأخذ دورة وأنت في طريقك ميلاد سعيد لعوائد كبيرة. الأسواق تتغير باستمرار، وتتطور. التداول إستراتيجية تعتمد على مدى صعوبة يتطلب الكثير من البحث، والواجبات المنزلية والعودة اختبار لوحدك. ثم هناك الجانب علم النفس فيما يتعلق بكيفية التعامل مع المال والخسائر. ثم هناك انضباط لتكون قادرة على القيام بذلك باستمرار. الواقع هو الأكثر فقط لا أريد للقيام بهذا العمل أو ارتداء ر لديهم الوقت ويريدون أشياء سلمت لهم على طبق من فضة. مثل ملصق قال في وقت سابق، إذا كنت تريد عوائد أكبر ويكون العاطفة / الجوع للعمل، وسوف نسعى إلى أن المعلومات. إذا كانت هذه الاشياء هو الكثير من العمل أو أنك كسول، مجرد عصا أموالك في مؤسسة التدريب الأوروبية مؤشر الدولار وتكلفة المتوسط. shawn99 تاريخ التسجيل 18 أغسطس 2004 المكان تورونتو المشاركات 2،125 شكر 16 بتوقيت جرينتش التشيك 4 (100) الملف الشخصي رسالة خاصة الاستماع إلى تسجيل ورأيت فقط هذه الشريحة. دعا OTA أسفل 2009. يعيشون على XLT (جلسة مباشرة على الانترنت الخاصة بهم). هنا ق دليل على ذلك. الجانب الأيسر الدورة XLT الحية والمدرب (سام سيدن - جوجل وسلم) لافتا إلى أسفل بعد انهيار عام 2008. rfdrfd victornumber victornumber rfdrfd rfdrfd لعبة البولنج الحمراء rfdrfd انتقل الى الصفحة البحث في المنتدى الدخول

No comments:

Post a Comment